عقدت مجموعة تشونغتاي يوم 28 أغسطس الحالي ندوة بحثية خاصة حول نظام المبيعات لفهم الوضع الأساسي لنظام المبيعات لمجموعة تشونغتاي بشكل منهجي، والتطور الحالي لأعمال المبيعات لكل منتج، والخطوة التالية لخطة العمل والخ. الشخص المعني المسؤول عن المناقشة والتبادل والاستماع إلى الآراء والاقتراحات ودراسة وتعزيز تخطيط وبناء نظام إدارة المبيعات للمنتجات والأسعار والقنوات والمبيعات. حضر وانغ بينغ يانغ، أمين الحزب ورئيس مجموعة تشونغ تاي، الاجتماع وألقى كلمة.
حضر الاجتماع ما ون يو نائب سكرتير لجنة الحزب والمدير العام لمجموعة تشونغتاي وليانغ بين وتشن تشن زعيمي مجموعة تشونغتاي.
في الندوة، تشن يو تشيانغ، نائب المدير العام التنفيذي لشركة تشونغتاي للكيماويات لبيع الكلور -القلويات ؛ تشانغ بين ون، نائب المدير العام للتسويق في شركة مايكي للكيماويات ؛ )، وقدم هو شياو دونغ، نائب مدير المالية في مجموعة تشونغتاي للمنسوجات والملابس، تحليلاً وتقريراً عن مبيعات السوق واتجاهات التنمية المستقبلية لمنتجات الكلور -القلوي، وشركة بيدو -دو، وشركة بيتا -تا، ومنتجات المنسوجات.
أكد وانغ بينغ يانغ على ضرورة مواصلة تعزيز تصميم المستوى الأعلى لنظام المبيعات الشامل لشركة المجموعة، وتقوية إدارة العلامة التجارية، وتحسين بناء نظام المبيعات، وتصنيف السلع والصناعات المختلفة للعملاء والتجار المباشرين، وتسخير القوى الهيكلية بشكل فعال، والتعاون في بناء مصفوفة العلامات التجارية لمجموعة تشونغتاي مع تحقيق تنمية ثابتة وكسب زخم أفضل. لتعزيز جهود أبحاث السوق، تتبع ودراسة العملاء الرئيسيين بشكل استباقي على أساس رؤى السوق، وفرص الفئة، وفرص القناة، واتجاهات السوق الجديدة. ضمان الاختراق الناجح للعملاء النهائيين من خلال تحليل سلوك العملاء وإنشاء ملفات تعريف شاملة للعملاء. استخدام طرق البيع الفعالة. التعزيز المستمر لملاحظات المبيعات لتحديد قرارات الإنتاج استنادًا إلى بيانات المبيعات الفعلية. إرشاد الشركة الجماعية في تعديل خطط الاستثمار والبناء للمشاريع الصناعية الحقيقية فضلا عن تحويل تكنولوجيا الإنتاج وفقا لردود فعل المبيعات. تعزيز الفطنة السوقية للاستجابة السريعة للتغيرات في الطلب عن طريق التركيز بشكل وثيق على احتياجات العملاء وتكييف أنماط الإنتاج في الوقت المناسب لتحسين القدرة التنافسية للصناعة والقيمة المضافة. التشديد كذلك على إبراز نتائج الإنتاج لتعزيز مستويات الثقة مع التحسين المستمر لأداء المبيعات وجودة خدمة المشاريع دون التردد في وضع أساس متين لتنمية عالية الجودة للاقتصاد الحقيقي.
تتطلب وانغ بينغ يانغ ضرورة تكامل جميع روابط نظام المبيعات بشكل محكم مع "زر النظافة"، وضمان تدفق سلس، وتعزيز جودتها الشاملة، والتمسك الصارم بالخط السفلي للانضباط النظيف، واستيعاب الوعي بالنزاهة مع تخريجها عمليا. من الضروري تنفيذ تدابير تحديد ومنع ومراقبة مخاطر النزاهة في مجال التسويق التجاري بحزم، مما يجسد بشكل فعال الروح الثورية الذاتية من خلال التقييم الذاتي في الداخل. وينبغي أن يكون تحسين بناء نظام التجار على النحو الأمثل منهجياً وموضوعياً وقابلاً للقياس من خلال الفحص الدقيق والتعلم المتبادل لتحديد الأسباب العميقة الجذور للمشاكل ومعالجة الثغرات الإدارية في مصدرها. ومن الضروري التوصل إلى فهم راسخ بأن إدارة الأعمال التجارية يجب أن تخضع لتنظيم جيد وأن تمتثل للمعايير ؛ ولذلك ينبغي بذل جهود حثيثة في مجال الإدارة الأساسية مع الاستمرار في تحسين بناء النظم من أجل إدارة مؤسسية وموجهة نحو العمليات. وبذلك، يمكن تعزيز إدارة التسويق على نحو متسق بهدف تعزيز مناخ متين يتسم بالنظافة وروح المبادرة، مما يسهم في تحقيق تنمية مستدامة عالية الجودة للشركة الجماعية.
جميع الحقوق محفوظة © شركة تشونغتاي للاستيراد والتصدير المحدودة سياسة الخصوصية | الشروط والأحكام