EN

الرئيسية > أخبار

فتحت شركة تشونغتاي للاستيراد والتصدير السوق الدولية لشركة تشونغتاي للاستيراد والتصدير لتحقيق ارتفاع حاد في أعمال التجارة الخارجية

الوقت : 2022-10-25

ومؤخراً، علم صاحب البلاغ من شركة شينغيانغ تشونغتاي للاستيراد والتصدير أنه اعتباراً من 30 أيلول/سبتمبر، زادت طلبات التجارة الخارجية للصودا الكاوية بنسبة 22.53 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي، وزادت طلبات التجارة الخارجية للصودا الكاوية بنسبة 26 في المائة عن نفس الفترة من العام الماضي.

image001

في الوقت نفسه، فتحت لجنة الحزب لشركة تشونغتاي للاستيراد والتصدير باستمرار أسواقا دولية جديدة وزادت طلبات تصدير التجارة الخارجية. "في بداية هذا العام، وفي مواجهة التفشي المفاجئ للالتهاب الرئوي في التاج الجديد، أعطت لجنة الحزب في مؤسسة تشونغتاي للاستيراد والتصدير المجال الكامل لمزايا منصة التجارة الخارجية، والمشتريات العالمية من مواد الوقاية من الأوبئة لمساعدة المنطقة الذاتية الحكم على الانتصار في حرب الوقاية من الوباء والسيطرة عليه، مع التركيز على شركة PVC الدولية، سوق الصودا الكاوية، والاستفادة الكاملة من ميزة عدم التوقف لمجموعة تشونغتاي خلال فترة الوباء، مواصلة القيام بأعمال التجارة الخارجية المتعمقة، والإصرار على كل من الوقاية من الوباء والسيطرة عليه، وأعمال التجارة الخارجية الشاقة وغير الخاطئة، وضمان عدم صعود أعمال التجارة الخارجية خلال فترة الوباء. نتيجة لوضع الوباء في أورومتشي، قادت لجنة الحزب التابعة لشركة تشونغتاي للاستيراد والتصدير جميع الكوادر والموظفين إلى التغلب على صعوبات النقل وفحص السلع والخدمات المصرفية، لفهم الوضع الدولي بدقة والحكم المسبق على أسعار كلوريد البوليفينيل، الصودا الكاوية في السوق الدولية. على وجه الخصوص، خلال الفترة من يوليو إلى أغسطس، واصلت السوق الدولية تحسنها، وخططت لجنة الحزب الشيوعي الصيني التابعة لمؤسسة تشونغتاي للاستيراد والتصدير مسبقا وعملت معا على تطوير أسواق دولية جديدة بعمق على أساس الحفاظ على عملاء تعاونيين استراتيجيين طويلي الأجل."

image002

المفهوم أن شركة تشونغتاي للاستيراد والتصدير تشبثت هذا العام بالفرصة الاستراتيجية للحزام والطريق، وبنت نمط التشغيل عبر الإنترنت وغير الإنترنت بمساعدة شينجيانغ باعتبارها المنطقة الأساسية للحزام الاقتصادي لطريق الحرير، وعمقت عملية التعاون مع محطة علي بابا الدولية لزيادة تعزيز وعي العلامة التجارية للشركة وتأثرها. اغتنام فرصة التعاون مع ميناء شينجيانغ الدولي الجاف، والقيام بأعمال التكامل والتنمية في مجالات لوجستيات التخزين الدولية، وتجارة الاستيراد والتصدير، وقاعدة عرض التسوق، وزراعة المنسوجات القطنية، والاستهلاك الكبير والخ، وبناء نظام "التجارة الخارجية الكبيرة" للالتحام الموحد مع الأسواق الأجنبية، وتأسيس نمط أعمال "الغرب والشرق والشرق، التدويل ثنائي الاتجاه". وفي الوقت نفسه، واصلت شركة تشونغتاي للاستيراد والتصدير تعزيز تدريب موظفي الأعمال، ووضحت نظام الإدارة ومتطلبات الإدارة، وعززت الوعي بالمخاطر وقدرة موظفي التجارة الخارجية على تحديد المخاطر.